الأحد، 27 أبريل 2014

قالت والدمع يحرق جفنيها .. انت من اريد ان يكون بجواري لحظة موتي ...
ثق صديقي وحبيبي انني سابقي عيناي تنظرانك ..
فقط كن بجواري وامس اطراف يدي وتلمس خصلات شعري كي لا اشعر بوعكة الموت
اقترب مني اكثر واهمس لي ببعض كلماتك التي كنت ترددها لي اقترب اكثر وبيدك امسح عيناي لتغمضهما 
دعني استسلم لموتي وانا مبتسمه واخر ما سمعت كلماتك انت
بانفاسك التي ستبثها علي ستمحو من على جسدي الامي
سانام نوما عميقا وطويلا وستكون انت باقي على ذكرااااي
حبيبي وصديقي...ساسلم نفسي ليدك التي ستكون قابضه على يدي وروحي تبتسم وابتسامه ستراها من شفاهي وان ازرقَّ لونهما فلا تبتئس لاني راحله حبيبي
ستكون ابتسامه على رؤية الموت وانت بقربي..ستكون مني بسمه على موتي وعلى قبري بسمه وما عليك الا ان تسقي قبري انت بالابتسامه
وورود عيناك..سارقد بسلام حبيبي وسنتسامح هنا حبيبي وتكون ارواحنا في حالى تصافح فقط هنا في هذا المكان فلا تنسي ان تكون بجواري .....!!

فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق