الخميس، 17 مايو 2012

ارهقتني ذكرياتي

ديوان الشاعر / فايز الحسبــان
افتراضي ارهقتني ذكرياتي


ودعيِّني.....!! واهجريني....!
وانثري باقي حياتي....!!!
واتركيني 
ان شمسي قد تغيب.....
انتهت باقي صفاتي
هي دعوه ارتجيها
قبل ما تحضر وفاتي
قبل ما تذرف دموعك... 
قبل ما تذبل لهاتي!!!!!
اتركيني،،،،!!!!
هذا عمري... فيه دمعٌ
فيه جمرٌ... 
فيه شيئ من شتاتي...!!
ابعدي عني... 
فانت مُلكُ غيري
واسمعي صرخة سُكاتي!!!!!
اسمعيها فيها خوفٌ
فيها موتٌ
فيها لونٌ من صفاتي....!
ابعدي عني أُحبك 
انتِ شيئٌّ في حياتي....
انت زهره سوف تزهر
سوف تبقي امنياتي
اتركيني 
كي تكوني في سعاده
قبل قربي من مماتي.!!!
كنت لوناً في سمائي
كنت طيفا في حياتي
ان قلبي يحتويني
ارهقتني ذكرياتي...!!!!!
ابعدي عني أُحبك ....
قبل ان يزداد همك..
اتركيني ..!
قد تهاوت مفرداتي....!!
كيف لي ابقى بقربك
كيف لي اعشق دربك
كيف لا ابكيا بعدك
كيف ابقيك بذاتي...!!
لا تخافي واذكريني بعد موتي
واقرأي ما كنت اكتب 
من حروفٍ في وصاتي...!!
انني عشت مُعنَّاً
واكتشفت اليوم اني
متُّ قبل الموت لكن
قلبي ينبض في رفاتي.....!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق