الأحد، 27 فبراير 2011

قد اتيتك سامحيني



قد اتيتك فاقبليني

لملمي باقي الشتات

لملمي مني الخطايا

وادفني ما كان مني

فالمرايا صوَّرتنا

والزوايا حاصرتنا

اذكريها يوم كنا في سبات

قد اتيتك سامحيني

وارحميني وانسي ماضٍ

قد تعانقنا سوياً

يوم كانت ذكريات

فانا انت ...وانتِ

كنت لي درب الشتات

كنتِ اغواءٌ لنفسي

كنت شيئاً فوق ظنِّي

كنت طوقي والنجاة



لملميني واعيدي

كل اشواقي اليك

سامحيني

وانزعي تلك المرايا والزوايا

وانظري لغدٍ آآت

لا تلوميني فإنّي .

قد جمعت العشق مني

فوق خوفي فوق ظني

عدت لا اخشى الممات

قد سئمت البعد عنك

وعشقت القرب منك

اقبليني

واجمعيني في حنانك

وانسي كل الماضيات

اسمحيلي هي قبله

غلطةٌ مني لأني

لم اقاوم

لم احاول ان اقاوم

لا..وانت

كنت في حالة سبات

سامحيني غلطةٌ مني ومنك

كنت انت في جمالك والشفايا رائعات

سامحيني لملميني

واجمعي باقي الشتات

في مرايا العشق كنا

في الزوايا فوق ذاك الكون

كنا

لم تكن ساعة ثبات

انها نزوه وتمضي

اذكريها كم جميله

كم تبسمتي وانت

في سباتٌ ..في سباتٌ.. في سباتْ

يا فؤادي

لا تبالي وتناسي ما كان منا

قد كوتنا النار منها

فانا تبت وانت

خير خير التائبات

ها انا عدت اليك

وانا ملك يديك

لملميني واحضنيني

سامحيني

وانسي تلك الذكريات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق