الأحد، 27 فبراير 2011

انا المصري


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الخير
مساء الخير
انا المصري
انا الانسان
انا حررت اوطاني
انا الحر بصدى صوتي
انا الثوره
انا من جابه الطغيان
انا المصري
ترابك مصر عنواني
انا احمد بسيوني
انا مُحَمَّد المحروس
انا سيفٌ
انا ابن عماد يا اهلي
انا سالي بنت زهران
انا الطالب
انا الفلاح
انا ابن جمال نيلك مصر يرويني
انا احمد
انا عمرو
انا اسلام
انا حسين يا امي
ابن طه
انا الاديب والفنان
فداك كلنا مصرٌ
فانت الامُّ يا حره
وانت نبض اركاني
ان النور قد شعشع
وفجرٌ فيه ملحمتي
فانت لنا
انت النور والبرهان
شمس الحق قد ظهرت
وفيها لون ثورتنا
نحييها
نمجدها
فعادت مصرُ اغنيتةً
امجاد نغنيها
بلحن الحب والعرفان
هنيئا مصرنا انت
ولدت اليوم مفتخره
شبابا كانوا ملحمتاً
الى العلياء قد ذهبوا
وكانت بينهم عذراء
وكانوا للفدا عنوان


هنيئا للشهداء وهنيئا لمصر وشعب مصر


فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق