الأحد، 27 فبراير 2011

يا انت


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدخل
.............
>>>


يا انتِ

يا من تقتلين الروح ان غبتِ

ان اردت اليك روحي

خذيها وغادري واتركي الاحلام تبكي ان شئتِ

اتغادرين عشاً ضمَّ اشواقي واشواقك

عودي وتذكَّري

اتذكرين يوم كنتِ

يوم كانت في كفيك عيني تمضي

يوم كان الفجر يشكو من بقايا ذكريات

لا تقولي انك قد نسيتي

انك كنت ذاك الوقت انتِ

يا انتِ

يا من تحملين قلبا فيه الوان الفرح

اظنك تدركين بل وتعرفين الان ما بال صمتي

يوم كنتِ تضحكين يوم كانت عيني تبكي

من بقايا ذكريات

اعلم وانت ايضا تعلمين انك كنت ذاك الوقت انتِ

يوم كانت امنياتك في سموٌّ وعلوُ

يو م كانت اغنياتك فيها لحنٌ فيها طعمٌ لم تكن تعرف غلوُّ

يوم كان الهمس صمتي

كنت انت من من ضحك للشمس انت

نعم كنت ذاك الوقت انتِ

غادري ان شئت مهدي واضحكي فلربما

يأتيك لحدي

عندها ستدركين ان موت روحي انتِ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مخرج
.........
.
<<<

ا
يا انا

عش وحيدا بين اطيافي انا

وتعلَّم قسوة الايام وانثر

من بقاياك الكلام

وانتظر يوم المنى

يا انا قم صديقي والتحف قلبي انا

هاهي الاحلام تأتي فيها شرٌّ وانتقام

تحتريك وتعتليك وتمتلك منك الانا

لا تقترب يا انا

انها قلبي انا

وارتويت منها ساعات الهنا

هي غادرت قتلت دموعي

احبها

جرحت شجوني

احبها

ذهبت بعيدا عن عيوني

احبها

لا تقترب

يكفيك انا

ها انا بين ضلوعك فانتقم


نزف القلب والقلم
اخوكم فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق