الأحد، 27 فبراير 2011

قدري لن ابقى


الى من احبتني بجنون

وعشقت قلبي رغم اكوام السنون

ولا ادري لماذا

فانا انسان قد بلغ الخمسون

واقتربت حياتي من المنون

ولا اعلم هل هو عشق شجون ام فتون

ام نزوه كما يقولون

فلقد مضى ما بيني وبينها

من الاعوام ثلاثون

فكيف تعشقني وكيف منها اكون

ولكني لها اقول.......



قدري ان ابقى في نظرك

نجماً يتلألأ لا يصدأ

قدري ان تعشقي اغنيتي

والقلب يكون لك المرفأ

ليتك يا انت لو تدري

عمري بشقاءٌ لا يهدأ

فالعمر تجاوز اغنيتك

وهموماً روحي قد تكلأ

فانا انسان سيدتي

يغزوني مشيبٌ لا يهدأ

واخاف العشق ولا ادري

في عشقي نزوات تطرأ

احببتكِ نعمٌ احببتكْ

وعشقت تراباً لكِ موطأ

لكني عُدتُ الى نفسي

واعاتب نفسي بالمبدأ

عمرك ورديٌّ في لونه

وأمامك عمراً يتلألأ

وانا ارجوحه في عمري

ولعمري آهات تملأ


كلمات هي مما انا فيه بالفعل ولكني احبها ورغم هذا كتبت هذه الكلمات علني كنت وقتها خارج اتغطيه/ اخوكم فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق