السبت، 25 ديسمبر 2010

حبيبتي



حبيبتي
ها لي بقبله من سنا خديك هل لي بشئ من دفا كفيك
اين انت اين انفاسك بحثت عنك في داخلي في ارجاء ايامي
الا تعلمين انني اصبحت في دوامة الغربه
اين انت يا حبيبتي اين ذاك القلب يشذوا
اين نبضك كاد يشكو نبضي منه نبضه نبضه
حبيبتي
يا سفينة الايام يا عشقاً لقلبي يا مرفأ الاحلام
لما اصبحت ايامي كليلٌ ادلج
أولا تسألين عني في دجلى الايام
اولا تعلمين انني في دنيا صعبه
انت الاهل والخلان انت الروح والريحان
انت لي صحبه في صحبه
انت لي دربي في عينيك احرق كل آهاتي
اراك عندي وجئت اليك مشتاقا
حبيبتي
يا هواءً لي كله نقاء
يا سماء لي كلها صفاء
يا عطاءاً في عطاءٍ في عطاء
اين ذاك الكبريااء
هل كان لي دوما حبيبتي ان اكون تحت ذاك الكبرياء
حبيبتي انت كل ما احتاج في دنياي
انت دفئي وغطائي
انت موتي وانت لي انت قراري
حبيبتي
دعيني ارسمك لاقبل كفيك
دعي اصابع يدي تتحلى بالخشوع عندما تلامس خديك
فلقد ادمنت حبك وتورارت خلف اقدامك عيناي
عشقتك بدايه وعشقتك نهايه وانت لي اصل الحكايه
حبيبتي
اتصدقين حبيبتي ان قلبي ومهما كبر فهو لا يحتمل كمَّ حبك الهائل
ليت هناك بيع للقلوب كي احضر لي عدة قلوب تستطيع ان تحتضنك حبك المتدفق
احبك انا في كل الاطياف والابعاد احبك كيفما شاء القدر احبك انت لي كل القدر
حبيبتي
اين انت اين قلبك اين ذيّاك المطر
الم تقولي انني انا عندك دائما اول سطر
كم ذقت دوما من قهر
تمكن مني السهر
لاني احبك احبك وانت لي اجمل قدر
حبيبتي
بك ومنك زالت كل الهموم
وتداعت من حياتي كل الغيوم فانت لي وانت انت للدنيا قمر
احاكيك الان وانا في ذاتي خجول
فقد احتوتك العيون وانت من فوق الجفون
حبيبتي اين انت
كل هذا لاجل قبله من سنا خديك
عله يكون موتي
وقد اكتفيت من دفا كفيك
نزف القلم
اخوكم فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق