السبت، 25 ديسمبر 2010

جتني بعد ما شاب راسي




صحيح ان العمر فارق والحياه فيها فرق هي صغيره وهي اميره وهي فجر توه بزغ
وهي محبه فيها حب وفيها طيبه وفيها كل شيٍّ جميل
وعمري يا حسره مضى بين همّ وبين غمُّ
جتني والقمره تميل
لكن والله اني احبه والله والله هي دليل
هي دليل وشمس تطلع وقت ما شمسي تغيب
اشوف احساسها وافرح واحس اشواقها تسرح
آمالها افراحها انغامها
والعواطف عندها باعدت كل مستحيل
احلامي الورديه هي
بستاني العطري هي
اجمل ورد اوصافها
لكن والله ماهي لي
الفوارق عذبتني
والمسافه ابعدتني صغر سنه وكبر سني
هدِّ كل شي جميل
انادي بعالي الصوت واصرخ حبيتها وعشقتها
ودي اصرخ انها لي
لي لوحدي ما احد غيري خليل
قصتي معها جميله من البدايه شفتها
وحسيتها وشربت منها العشق والله
لكن خوفي من النهايه ادري انها ماهي لي
وادري انها المستحيل
احاول اخفي احساسي
احاول اكتم انفاسي
واعيش بداخلي مجروح ولكن صمتي يذبحني
يعذبني يناديني
يذكرني بان الحب ماهو لي
وان الجيل ماهو جيل
ليه احلامي ورديه ليه كل شي زين
بعد ما صارت سنيني
بعد ما شابت جفوني
ليه غدرك يا زمن
ليه ما جت في عيوني قبل مده قبل راسي ما يشيب
والقلب اصبح ذليل
ادري انها ما هي لي
هي صغيره بعمر ورده
هي ملاك ونور قمره وشمس لا يمكن تغيب
وانا عمري في غياب
والقلب شايب وشاب
وادري ان العمر ماضي
ما بقى الا القليل
يا ترى
لو طوينا كل مسافه
وكل شيٍّ نشتريه ما قدرنا نطوي بصمات القدر
ولا قدرنا نعاند كلمة مستحيل
والله ان القلب حبك
آآآآآآآآآآآآه
ودي أصـرخ ودي ابكي
وآتحسَّر كلِّ ما اسمع صداه
والله احبه وامشي دربه
والله امشي في خطاه
حتى انفاسك حبيبي
جوَّا انفاسي تميل
وادري ان قلبي عليل
وادري انها ماهي لي
هي نسيم من الشمال هي سعاده في سعاده
وهي جمال من الخيال
وهي قصيدة وهي نثر وهي خواطر
والعذوبه سلسبيل
وآنا من عمر الزمان والمسافه بيننا
باعدتنا
والعذاب اللي اشوفه
وكل يوم اشتهيه انها تعشق عيوني
وحبت القلب العليل
وخايف انه بيوم عمري
ينتهي بموتٍ ذليل
آنا احبه والله احبه وادري انها ماهي لي
الله اعلم يمكن الدنيا غريبه
يمكن الدنيا تجيب ونشطب كلمة مستحيل
لكن والله ما هي لي
ومن يحب لازم يسعد من يحب
لو طلبت روحي فداها
واقبِّل والله ممشاها
يكفي ريح الورد منها انتشيه
يكفي اني اسمع انها في سعاده
لو خذت غيري بديل
حتى لو غيرتي تصرخ
حتى لو قلبي تعذَّب
وحتى لو شرياني وقَّف
ولون دمي صار اسود
المهم انها بسعاده
وحتى لو دمعي يسيل
حبيتها وعشقتها وحبيت اربد لاجلها
اهلها وعمامها واخوالها حبيتهم
حبيت تربة دارها
حبيت دنيا تعيشها
ملبوسها وقلامها وكل شيِّ بيدَّها
لكن والله ما هي لي وادري انها ما هي لي
هي غنِّيه وفي سعاده
وبيتها قصرٍ فريد
وهي نعومه وهي اناقه
وعزَّها ماله مثيل
وآنا يا حسره بعيد
هيَّ وين وآنا وين
عايشه بعزُّ وسعاده وعيشتي
يا حسافه
يا حسافه ويا حسافه
كل شيّ فيها قليل
لكن ابقى والله احبك
والله احبك والله احبك
حتى لو رحتي لغيري
واللي اتمناه والله
انك تكوني سعيده والسعاده لاجلك انت
كلها صارت سعد
وكلِّ شيِّ فيك جميل
من نزف قلمي فايز الحسبان
هذا ما يحصل معي بالفعل والله اني احبها وهي كذلك الامر تحبني ولكن الفرق ما بيني وبينها كبيييير جدا وليس فارق واحد ولكن فوراق كثير ومسافات بعيده

اسأل الله العلي العظيم ان يسعدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق