السبت، 25 ديسمبر 2010

اذا حبيت تهجرني

حبيــبي شفـتك مبــارح بليـله كِلَّـها أمـطار
............تناظر من ورا الشباك احـسِّ بصـوت خطـواتك

حبيبي يــا بعـد عمـري انـا لعيــونك التـذكار
.............انــا روحـك تحــت امـرك انــا مجنـون غايـاتك

اخاف الشـوق يذبحني تعال وعانـد الاسـوار
............تعـال ولا تـهاب اللـيِّ زعـل مـن كثــر جيَّـاتـك

تعال وضمَّني بْيَّـدك اعـرفك ما تـهاب اخـطار
............تعال اشمَّ انفاسك واشـوف الدنـيا في ذاتك

تِعَرفْ انيِّ احبك حيل وحتـى لو وصلت النـار
............وتعرف اني عشـقت اليـوم روحـاتك وجيـاتك

اشوفـك النــور بعيـونك ومنَّـكْ هلَّـت الانـوار
............وعشـقي تـاه بدروبـك تحـت ظلَّـك وطِيَّــاتك

حبيبي يا حلو رسـمك وقلبـك يخطف الانظار
............اخـاف النـاس تحسدني وتاخذ منـي نجماتك

حبيـبي وصـفك القـمره وبوصـفك انا احـتار
............شمسـي والهــنا انــت حبيــبي بكـلِّ زلاَّتـك

انا اعرفــك تناديـني وبأسـمي تقول اشـعار
............وعرفك تعشق طيوفي واحس بطعم ضمَّاتك

وانا اعشق عيون الليِّ عيني دوم عليه تغار
............انت لي انا وحـدي واموت ان شفـت دمعـاتك

احـبك حـبِّ خــلاني احـس انك ومهـما صـار
............تكـون انـت الوعــد وانـت دفاي بوقت غفواتك

ولا اهاب الكلام اللي يجيني برسمة الاقدار
............ما دام انـت حبيبي اللـيِّ تفـرحني برقصـاتك

ولا اظنـك بيــوم انـت تخذلنـي وزمـن غــدار
............انـا تاجـرت يالغـالــي ولا تغـدرنـي هفـواتـك

واذا حبـِّيت تهـجــرنـي وتقــول الزمـــن دوار
............اعـرف انيَّ ضقت المـوت وتحفر قبري ديَّاتَك

اخوكم فايز الحسبان/ نزف القلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق