السبت، 25 ديسمبر 2010

اراها تلتفت حولي

اراها تلتفت حولي
ولكن وصفها مُبهم
تغادرني وتاتيني
وهي في ملعبي تلعب
اشك بانها تاتي
باسمٍ كالعسل بلسم
كأني ظلُها تتبع
وهي من سلوتي تتعب
اذا كنتِ تحبيني
ضعيني في يدك مرسم
وانْ بالكره تغويني
انا من كُرهكِ اطرب
اكادُ اشك في وصفك
اكاد باسمك اعلم
اكادُ اقول من انتِ
ومنك اليوم لن اغضب
لماذا كرهكِ يسمو
لماذا حبكِ مُظلم
اانت تسكني حولي
ام اسمي لك مرعب
عرفت اليوم من انت
عرفت القلب بي مغرم
عرفت الكره في حرفك
عرفت الخط والمسرب
غباءٌ منك ان كنت
تظني حرفي استسلم
او كنت تظني انِّكْ .....انت من الصعب اصعب
هناك في ذاك المكان
كنت قوية المِعصم
كنتِ الآمر الناهي
كنتي البحر والمركب
وكنتُ الراكب المسكين
في زورق له معلم
اعاند موجة هوجاء
تبعد كل من يقرب
اتعلمين سيدتي....؟بأني كنت بل اجزم...!
اقول عنك نابغةٌ
وحرفك سَمُّهُ اطيب
لماذا الكره سيدتي
لماذا حبك مُعتم
لماذا حرفكٍ بشدو.... بأني سيئً المشرب
قولي عني ما شئت
قولي كافرٌ اسلم
ولكن لا تقولي انك...... انت من الصعب اصعب

نزف القلم اخوكم فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق