السبت، 25 ديسمبر 2010

اتنفس رحيق انفاسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اظنها من احلك الليالي واظنها اصعبها وانا ابحث في سويداء القلب
ارسل من قلبي الى قلبي علني اصل اليك حبيبتي
اين انت من الشرايين اين انت من نبضات القلب
آه ما اصعبها ما اظلمها من ليله أأصل فيها اليك
الى قلبك ونبضك الى وصفك ورسمك
أأضحك من نفسي وانا اداري خيبتي بالبحث عنك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
دعيني احلم حلما ارسو انا وقلبي فيه بين يديك
علَّ صدرك يضم رأسي
تتلمسيه بيديك اكون طفلا عيناه في عينيك
يرجو منك السعاده ينظر مبتسما الى وجنتيك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
يا قمرا منك اختفى نوره خجلا من نورك
اتعلمين ان الشوق قاتلي وان الانتظار مقتلي
اتعلمين انك فكري وبين افكاري تحومين
اتعلمين انك ليلي ونهاري انك ارضي وسمائي
وصورتك لم تفارق خيالي انك بين الجفنين تسكنين
وداخل القلب تتربعين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آه حبيبتي
انت نور العيون وانت كنزي المكنون اليك عيناي انها تناجي عيناك وتناديها
واليك كفاي تبحث عن كفيك لتحتضنها انها همساتك تشدو في اذناي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
هل تفرقنا المسافات اين افراحنا لما استبدلتيها بأهآت
وانت من ملك القلب والذكريات
وانت من ملك قلبي واستأسر مهجتي عشقتك
نعم عشقتك وانت من ملك دنيتي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
لما الاحلام هي من تريني رسمك
ولما الايام تحرمني وصفك
آه ما اجمل المنام آه ما اتعس الايام
فقط هي احلامي من يأتي بك الي لاراك
كم اتمنى ان اعود وانام لاراك في منبع الاحلام ثانيه
هل صراخي سيوقض مشاعرك ام آهاتي ستنادي احساسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
يكفيني انني في الحلم اغفو
اتنفس رحيق انفاسك
واتحسس بلوغ آهاتك
انت لي في احلامي انت لي باقي ايامي
وسأحتضن الدنيا لاجلك تاركاً حزني ورائي
وستبقين تسمعين اصدائي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
آه لو تتحسسين بيديك وتسمعين بأذنيك لو جعلتيهما يتنصتان ما تقوله وسادتك
ستجدين دموع من الاشواق تنتظر يوم لقائك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي
ساكتفي بوردة حمراء لها طعم النقاء وزهوة الصفاء
سأكتفي بأن تكوني انت وردتي الحمراء
ولن اكف عنك فانت اخر مشواري


نرف القلم
اخوكم فايز الحسبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق