السبت، 25 ديسمبر 2010

استطاع قلبك ان يتركني ويبتعد





استطاع قلبك ان يتركني ويبتعد.............؟
كنت عطشى لحبك كان يقتلني الضمأ لرؤيتك كنت من بين عينيك ابحث عن ذاتي عن باقي فتاتي

لم اكن اتوقع انك حلم لا يعرف الرحمه قاسي لا يلين ولم يكن في بالي ان تكون صوتاً قد اتعب انفاسي

آه يا حبيبي اسفه يا من كنت حبيبي
كنت دوما انتظرك كنت محتاجه لرؤياك ابث اليك همي واشكو اليك حزني والوج بين ذراعيك تضمني بدفئك وحنانك
الان تتركني وقد مالت بي الدنيا اين انت اتنقذني من براثن الالام من مقابع الايام
اكنت تعيِّشني في صدى الاوهام
تعال يا من كنت حبيبي وانظر الى ما جرى لي بعد غيابك وتركك لي
عندما ابحث لن القاك لانك ابتعدت عني

تعال انظر الى جسدي كيف نحل جسمي واضمحلت عروقي

لو نظرت عيوني كيف كحَّلها السواد وتهاوت جفوني
لا نورٌ ولا نبض قلب ولا حياة ملونه

اين انت يا من كنت حبيبي
اتتركني بوسط آلامي
اشتقت اليك اشتقت الى ايامك
اشتقت الى رحيق انفاسك الى حواسك
اتتركني يا من كنت حبيبي وانا في وسط اكوام العذاب
اين تلك الابتسامات اين تلك الذكريات
اين انت

عند كل فجر تشرق معك شمسه تشرق معه الامل
ويأتي ليل قادم ولم اراك ولم اسمع منك خبر ولا همسة ذكريات

هل ضاع الامل
يأتي فجرا جديد لأعيد الامل لكن لا يوجد امل
آه يا طول صبري
عشقتك واحببتك بجميع اصناف جنون العشق

اين انت


لم اتوقع يوما ان تتركني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق